Hell Let Loose - Luftwaffe Eagles
أضف بعدًا آخر إلى ساحة المعركة مع محتوى نسور لوفتفافه القابل للتنزيل. كجزء من القوات الجوية الألمانية، كانت فالشيرم يجر أولى قوات المظليين التي شاركت في عمليات جوية واسعة النطاق. عُرفت بفالشيرم يجر أيضًا "بالشياطين الخضراء" بفضل روحها القتالية القوية وتفوقها التكتيكي. ومع ذلك، بعد الخسائر في معركة كريت، تم استخدامها بشكل أساسي كقوات أرضية. يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل: زي فالشيرم يجر (متاح للقوات الألمانية الهجومية ومضادات الدبابات والمسعفين وجنود المدفعية والضباط وجنود الرشاش الثقيل وجنود الرشاش الآلي والمهندسين وقوات الدعم).