HAWKED - ٧٢۰۰ من نقود جيو
اشترِ ٧٢۰۰ من نقود جيو لفتح المزيد من الكنوز في HAWKED! استخدم نقود جيو لترقية تذكرة معركة المتمردين الخاص بك إلى المسار المميز أو أنفقها داخل اللعبة على مجموعة ضخمة من العناصر التجميلية وعناصر التخصيص مثل الصور الرموزية والأزياء وأنماط الأسلحة والتعبيرات الحركية وأكثر من ذلك.