HAWKED - ٤۳۰ من نقود جيو
اشترِ ٤۳۰ من نقود جيو لخزائن المتمردين الخاصة بك في HAWKED! نقود جيو عبارة عن عملة داخل اللعبة يمكنك إنفاقها على العناصر التجميلية وعناصر التخصيص (تشمل الأزياء وأنماط السلاح والحركات التعبيرية) وتذكرة معركة المتمردين وأكثر من ذلك.