Haimrik
كُن Haimrik، كاتب صغير يحاول كسب العيش في مدينة من القرون الوسطى مليئة بالمحاربين والسحرة والتنانين وراكبي تنانين من المقاتلين والسحرة. ولكن كتاب واحد غيّر حياته. من خلال مساعدة Masamba، لبؤة نهمة تحميه بينما تحاول إلتهامه طوال الوقت، سينطلق في مهمة للقضاء على الملك الشرير وأعوانه من النخبة ""المحاربين بالكلمات"". لحسن الحظ، Haimrik يمتلك قوة الكلمات! تلك الأحجار التي يمر عليها Haimrik في طريقه، حيث تحيا تلك الكلمات بمجرد المرور عليها سواء بقصد أو من دون قصد. سيكون على Haimrik تفعيل الكلمات المناسبة ليهزم هذا الكم من الأعداء الذين يتحدونه عبر ""عوالم كلمات"" متنوعة، مع ظهور ألغاز جديدة باستمرار عبر اللعبة. سيموت Haimrik عدة مرات بطرق بشعة لا محالة، ويترك خلفه آثار من الدم الغزير تضفي تباينًا مع العالم أحادي اللون. كُن جزءًا من ثورة القرون الوسطى ضد ""ملك الكلمات"" ومحاربيه من النخبة، وغيّر طريقة رؤيتك للكلمات والقصص للأبد.