Habitat Shapes (Xbox Series)
استمتع باللعبة الهادئة Habitat Shapes بتنظيم المساحات لثلاث عائلات من الحيوانات – الثدييات والطيور والزواحف – باستخدام قطع السياج للحفاظ على الفصل بينهم. انتبه: لا يمكن للعائلات المختلفة أن تلمس بعضها، وأي محاولة لذلك ستؤدي إلى ظهور "سحابة شجار" مضحكة وإرجاع القطعة الأخيرة إلى ناقل الحركة. مع 30 مستوى مقسمة بين Urban Zoo المخطط وSafari Sanctuary العضوي، تقدم Habitat Shapes تحديات قصيرة وسهلة وقابلة للإعادة. اختر ودوّر وضع القطع على اللوحة، جرب التراجع وإعادة التشغيل، وابحث عن التنسيق المثالي للمساحات والحواجز. كل خطوة تمنح انتصارات صغيرة وإحساس بالرضا، دون ضغوط زمنية، لتستمتع بحديقة حيوان منظمة بشكل مثالي. مثالية لمحبي التنظيم المكاني، والفكاهة المرئية الهادئة، والألغاز التي تكافئ التجريب الذكي.