Guilt Battle Arena
هل يمكنك إحداث فارق برصاصة واحدة فقط؟ تُعتبر لعبة Guilt Battle Arena لعبة جماعية محلية وجنونية متعددة اللاعبين تجمع ما بين لاعب و4 لاعبين. افسح المجال لأصدقائك على الأريكة واختر شخصية غاية في الروعة ولتبدأ المنافسة! تنافس مع الأصدقاء والعائلة أو تنافس مع الخصوم من الذكاء الصناعي في معارك قتالية تديرها وأنت جالس على أريكتك. ولا تنسَ أن تستعيد رصاصتك بعد إطلاق النار إن كنت تريد الفوز! الميزات: * استمتع بالأسلوب المسلي لأوضاع اللعبة السبعة: العب لعبة البطاطا الساخنة بقنبلة أو التقط الراية بواسطة المَدافع. هل ستتملّص من سيول الدجاج الذي لا يُقهر؟ * ارفع مستوى الإثارة عبر معدِّلات اللعب الستة القابلة للتكويم: هل تريد تجربة أحزمة الدفع، ثم جعل الجميع مخفيين؟ لا مشكلة! * وصلنا الآن إلى الذكاء الصناعي الخصم. هل أنت ماهر لدرجة أن لا أحد يريد اللعب ضدك؟ لنكتشف إذا كنت ماهرًا بما يكفي للانتصار على خصومك المهووسين من الذكاء الصناعي! * حدد شخصية من 63 لباسًا غريبًا! * أعِد إحلال السلام في المجرة عبر هزم الحشود اللامتناهية لتوابع القاضي Dreadful!