Grow: Song of the Evertree
ازرع عوالمك الخاصة وأنشئ اتصالًا طبيعيًا وثيقًا بكل شيء فيها. شاهد أفعالك تغير العالم إلى مكان أفضل وتعيد Evertree إلى الحياة في لعبة إنشاء العوالم المفتوحة المدهشة هذه، مع عناصر إدارة الحياة والمغامرة. تلاشت عوالم ألاريا مع مرور الوقت. Evertree –التي استقرت عوالم عديدة على فروعها التي لا تُحصى– أصبحت مجرد شجيرة، ذهبت روعتها طي النسيان. لا يعلم أحد طريقة لجعلها تنمو. لكنك مختلف. يمكنك سماع الشمس وهي تغني عبر السماء. يمكنك سماع لغة الأمطار وهي تصطدم بالأرض. أنت آخر خيميائيي Everheart ومهمتك تتوارثها الأجيال المتعاقبة - ازرع Evertree واحمها! - اكتشف عالمًا فريدًا نابضًا بالحياة…بوتيرتك الخاصة - ازرع عوالمك الخاصة! - قابل أناسًا جددًا وأنشئ مجتمعًا! - ابنِ مدينة أحلامك - موسيقى تصويرية رائعة لملحّن الألعاب والأنمي Kevin Penkin. - لغز!