Grizzland
اقفز وقطِّع واكتشف عالمًا محطَّمًا! مرحبًا بك في لعبة Grizzled Planet، وهي لعبة منصات سلسة تقع أحداثها في عالمٍ مفتوح يخيِّم عليه سحر الماضي وتملؤه التحديات التقليدية. اكتشفه دون أي توجيهات لتزيح الستار عن أماكن سرية. وتجهَّز بالعناصر والمهارات الفريدة، بما في ذلك القدرة على الانكماش والتمدد، أو الانفجار إلى أشلاء وإعادة التجمُّع. وحده اكتشاف ذاتك سيمكِّنك من التغلُّب على الديناصورات المعادية في معركة ملحمية واكتشاف حقيقة Grizzled.