Grid Edition Aston Martin Vantage GT4
تول قيادة سيارة Aston Martin Vantage GT4 المذهلة، التي تأتي مع غطاء الكربون الكامل والحصري من إصدار GRID مع تعزيز نقاط الخبرة!