Grid Edition Alfa Romeo 155 TS (+ XP Boost)
استمتع بالإثارة مع السيارة Alfa Romeo 155 ST، التي تأتي مع غطاء الكربون الكامل والحصري من إصدار GRID مع تعزيز نقاط الخبرة!