Graveyard Keeper 2
أنت الآن المحقق الأعظم! أعد بناء البلدة وقُد جيشك من الموتى الأحياء إلى المعركة لإنقاذ المملكة من كارثة الزومبي. مرحبًا بك في Graveyard Keeper 2 - الجزء الثاني من اللعبة الكلاسيكية الأصلية الجامحة! أدر. طوّر. أتمِت! ابنِ مقبرتك الخاصة وأدِرها في العصور الوسطى. اجمع أكبر قدر ممكن من الموارد النباتية والحيوانية وبقايا البشر لصناعة آلات استثنائية، وأتمتة الإنتاج، وتوسيع مقبرتك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. أنقذ المملكة! تقمّص دور المحقق وقُد جيش الموتى الأحياء إلى المعركة لإنقاذ المملكة من كارثة الزومبي. ابنِ الأبراج والتحصينات، واصنع دروعًا وأسلحة قوية، وجهّز جنودك غير الأذكياء ودرّبهم، وشق طريقك نحو النصر! أعد بناء البلدة. من أجل الربح! ساعد سكان البلدة على ترميم منازلهم وحوّل مشاكلهم إلى مصادر دخل. ساعدهم على إعادة بناء منازلهم وأنجز المهام في أنحاء المدينة بينما يتولى عمّالك من الموتى الأحياء الأعمال الشاقة خلف الكواليس. باستخدام الأتمتة القائمة على الزومبي والأنظمة المنظمة، يمكنك تحويل الجهود المحلية إلى مشروع قابل للتوسع ومربح.