Gravel Season Pass
هل أنت مستعد لتحديات جديدة حول العالم؟ بيئات جليدية قاسية وأحداث جديدة في الولايات المتحدة وفئات مركبات جديدة من البيئات القاسية أو العسكرية أو الرائعة فحسب! اشتر Season Pass وقم بتنزيل الحزمة الكاملة المكونة من حتى 5 مجموعات توسعة مميزة! مسارات جديدة وسيارات جديدة وفئات مركبات جديدة وبيئات جديدة وحلقات مسيرة جديدة!