Gravel Porsche Rallye pack
اشتر حزمة Gravel Porsche Rally وقد سيارتين من أبرز السيارات في التاريخ! تشمل حزمة التوسعة: Porsche 924 GTS Rally مع شكلين خارجيين رسميين مأخوذين من أحدث 1981 و1982 الرسمية. Porsche 959 Rally مجمعة بشكل 1986 الخارجي الرسمي متوفرة من بداية اللعبة في كل نظام ومسيرة!