Gravel Free car Ford HRX
وصلت سيارة Ford HRX الرائعة إلى Gravel Channel. الخيار المناسب لكل حدث على الطرق الوعرة لما تتمتع به من مزيج مثالي من الأداء وسهولة القيادة. فهي لا تتوقف لأي شيء أو لأي شخص!