Gravel Demo
جرب أفضل ألعاب الطرق الوعرة تم إصدارها حتى اليوم! Gravel هي لعبة سباق أكريد ستنقل اللاعب إلى أروع الأماكن في العالم! سواء كان اختيارك سباقات Wild Rush أو Cross Countryأو مسارات Speed Cross أو مدرجات أمريكية، فالقاسم المشترك لا يتغير؛ مرح فريد بسرعة قصوى في أصعب منافسات الطرق الوعرة! يمكنك مع إصدار Gravel التجريبي التسابق في مسارين Wild Rush رائعين عبر قمم جبال الألب الإيطالية المغطاة بالثلوج على منحدرات Mont Blanc. اختر من بين أربع مركبات: سيارات رائعة مثل Mini X-Raid All4 Racing وMitsubishi ASX أو سيارتان فاخرتان من أشهر سيارات الطرق الوعرة: Toyota Celica وLancia Delta Integrale! يمكنك أن تتسابق في ضوء النهار أو في الليل، في أنوار الصباح الكهرمانية أو الألوان الساطعة لغروب الشمس من الجبال، ولأشجع السائقين، ستكون العواصف الثلجية صعبة حتى على أكثر اللاعبين احترافًا!