Gravel Colorado River
صحراء أريزونا الساخنة هي المكان المثالي لحلقة جديدة من Off-road Masters. تعود Gravel Channel إلى الولايات المتحدة بمضامير جديدة وسباقات Wild Rush مدهشة تم تنظيمها حول سد يطل على نهر Colorado.