Golf Guys
احمل مضرب الغولف، وتحقَّق من اتجاه الرياح، وصوِّب، واختر قوة الضربة على الكرة ثم اضربها! أسرع، فلن ينتظرك أحد! هذه اللعبة تدور حول السرعة والدقة واتخاذ القرار. تنافس في وضع البطولة على خرائط عشوائية بقواعد مختلفة. اجمع أكبر قدر ممكن من النقاط بضرب الكرة في مركز الهدف، أو كن الأول في سباق لإدخال الكرة في الحفرة قبل الآخرين، أو ابحث عن أفضل طريقة لهزيمة الجميع في لعبة ميني غولف مليئة بالعقبات! ضع في اعتبارك اتجاه الرياح وسرعتها عند وضع استراتيجيتك. بعد كل مباراة يستبعد الأسوأ، لذا إن أردت الوصول إلى النهائي عليك البقاء على منصة التتويج! إذا لم ترغب في اللعب بمفردك، يمكنك دائمًا دعوة أصدقائك أو عائلتك للعب في وضع اللاعبين المتعددين! اختر أزياء شخصيتك ومضاربك وتنافس في بطولة على لقب أفضل لاعب غولف! إن أردت بعض التمرين، شغّل وضع «زن» وكن لاعب غولف أفضل! اختر خريطة ومعايير الرياح وتدرّب على ضرباتك دون القلق بشأن الوقت أو اللاعبين الآخرين! المزايا: -شارك في بطولات غولف «باتل رويال» واصبح بطلًا! -واجه أصدقاءك أو عائلتك في وضع اللاعبين المتعددين حتى 4 لاعبين! -تدرب على مهاراتك قبل البطولات في وضع زن -تنافس على أكثر من 15 خريطة مع عقبات واختصارات متنوعة -اربح حزمًا عند الفوز بالبطولات للحصول على بطاقات أزياء وبطاقات تطوير وأموال -افتح أزياء شخصيات مضحكة ومضارب وكرات غولف بأشكال طريفة -اشترِ ترقيات المضارب والكرات باستخدام العملات المكتسبة -أَدِّ المهام لجمع مكافآت رائعة في مسار المكافآت الخاص بك هل لديك ما يلزم لتكون آخر من يصمد وتصبح بطل الغولف؟