Golf Guys: Fantasy DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - جلد شخصية الفارس - جلد شخصية ماجيك بوي - مضرب السيف بأقصى قدر من الدقة والقوة - كرة العين مع أقصى مقاومة للرياح قهر ملاعب الجولف بأزياء خيالية جديدة وتغلب على خصومك بمضرب جديد تمامًا!