GOLDEN WEAPONS PACK
قاتلو الزومبي خاصتنا لا يُستهن بهم وكذلك أنت أيضًا مع حزمة الأسلحة الذهبية. اقتل بأناقة مع عصا رماد أبويلا المزينة بشكل أنيق ومسدس الطلقة المميتة الأعجوبة لسام بي.