Goat Simulator 3 - Digital Downgrade DLC
عودة بلغور! احشد قطيعك وانطلق في لعبة Goat Simulator 3 التي تمثل مغامرة مبتكرة جديدة وواقعية تمامًا داخل مزرعة. ادعُ ثلاثة أصدقاء في لعبة تعاونية محلية أو عبر الإنترنت، أو أنشئ مركبة لعدة لاعبين كفريق واحد، أو تنافس في ألعاب مصغرة يتحول بعدها الأصدقاء إلى أعداء. يتضمن إصدار Digital Downgrade Edition اللعبة الأساسية، بالإضافة إلى لعبة قديمة فريدة أعيد تصميمها من Goat Simulator DLC عبر الزمن، وإضافتين مثيرتين: لعبة قديمة أعيد تصميمها: - العب دور بلغور في قطيع قديم - درع دبابات كاملة - جلد Goat Zero - خوذة وبذلة فضاء (Waste of Space) - أقنعة Don Pastrami وValentino Salami وDolph Spaghetti وHumphrey Ciabatta (Payday) - تسجيل صوتي رقمي - ملفات طباعة ثلاثية الأبعاد: - بلغور - توني شارك - برج الماعز - قطع حُليّ إخلاء مسؤولية: تُعد Goat Simulator 3 لعبة رائعة بمعنى الكلمة. هل ستعلمك هذه اللعبة كيف تندمج مع قطيعك المحلي؟ على الأرجح لا. فمعرفة معلومات عن المِعاز الحقيقية من David Attenborough أو نصائح منه ستكون بالتأكيد أمرًا مجديًّا عليك فعله.