Gnomdom
في قرية الأقزام الصغيرة داخل غابة تتسم بالغرابة... ينتظر الجد القزم تجمُّع عائلته للاحتفال بعيد ميلاده المائة. استكشف الغابة كثيفة الأشجار واعثر على أقاربه الأقزام العالقين في أماكن غريبة. عليك حل الألغاز وتجميع الصور العائلية والاستمتاع بالعمل الفني المرسوم يدويًا، مع مساعدة كل قزم على العودة إلى المنزل. الميزات: - عالم ساحر مرسوم يدويًا - بيئات طبيعية خيالية مع مؤثرات صوتية رائعة - تحديات مرحة ولطيفة - عناصر تحكم بسيطة - تناسب جميع الأعمار - نهاية سعيدة للغاية!