Ratalaika Games S.L.الكلاسيكيات
Gleylancer: أُطلقت Gleylancer في عام 1992 بوصفها لعبة مميزة لإطلاق النار في الفضاء. تقرر بطلتنا الطَيَّارة اختطاف آلة المقاتل البدائية، وملاحقة والدها المفقود. استعد لإطلاق النار بينما تشق طريقك عبر حشود من الأعداء الغرباء، وقُد سفينتك بأمان في جميع أرجاء الكون. جهز عدة أسلحة، وعزز قوتك... اختر من بين المجموعات البديلة المختلفة لتخصيص سفينتك لتصبح أشد قوة قتالية في الفضاء. الميزات: * توافر أوضاع محسنة، وميزات إمكانية الوصول، وعناصر تحكم حديثة * لعبة كلاسيكية لإطلاق النار في الفضاء السحيق * أوبرا فضائية ملحمية مع مشاهد من قصص مصورة يابانية * تخصيص القوة الهجومية للسفينة * رسومات قديمة الطراز لوحدة التحكم، وصوت مميز * لعبة كلاسيكية 16 بت تعود إلى التسعينيات! Gynoug: اشتدت قوة الشياطين في الفترة ما بين العصور الوسطى وأوائل العصر الحديث بتأييد من الأشخاص ذوي الطموحات الخبيثة بقيادة شخص يُعرف باسم "المدمر"، وكانوا يدبرون لهجومهم. يدافع الملاك "ور" من أجل بقاء القبيلة بأكملها على قيد الحياة، ويتوجه نحو إيكوس لمنع انتشار الروح الشريرة. اكتسب قدرات "ور"، وأطلق النار على كل عدو بشع تقابله في طريقك. اقهر زعيم الشياطين في نهاية كل مرحلة للمضي قدمًا. الميزات: * توافر أوضاع محسنة، وميزات إمكانية الوصول، وعناصر تحكم حديثة *فن بديع، وصوت جميل * زعماء ملحميون في منتصف اللعبة، وفي نهايتها * عدة عناصر قوة لزيادة طلقاتك النارية * لعبة كلاسيكية تعود إلى التسعينيات!