Ghostrunner 2
ستُراق الدماء في لعبة الرعب الصعبة هذه من منظور الشخص الأول التي يترقبها الجميع بشدة وتدور أحداثها بعد عام من أحداث Ghostrunner. خُض المغامرة عبر الأحداث المستقبلية ذات طابع السايبر بانك التي تقع بعد نهاية العالم التي لحقت سقوط كيماستر، طاغية كان يحكم برج دارما الذي كان يمثل الملاذ الأخير للبشرية. عاد جاك ليهزم طائفة الذكاء الاصطناعي التي تكونت خارج برج دارما، ويصنع تجربة ملحمية لا تُنسى. تتميز اللعبة بآليات قتال مذهلة بالكاتانا واستكشاف أعمق للعالم خارج حدود برج دارما، بالإضافة إلى مستويات غير خطية تتميز بأقسام معقدة بالدراجة النارية وكذلك أوضاع جديدة مشوقة وكل الأكشن الذي أحببتموه في Ghostrunner. كما أن قتالات الزعماء أصبحت أكثر تفاعلية، ما يمنح اللاعبين حرية الاختيار في طريقة اجتيازهم للمعارك ضد أصعب الخصوم. كن النينجا الآلي الأفضل على الإطلاق تقدم Ghostrunner 2 مهارات جديدة تسمح للاعب بأن يكون أكثر إبداعية وينتصر في أصعب المواجهات بفضل إمكانية الوصول الأكبر. على الرغم من ذلك، للأعداء في Ghostrunner 2 تصرفات فريدة حسب المهارات التي تُستخدم ضدهم، ما يشكل تحديًا جديدًا في كل مواجهة. تمت إعادة تصميم نظام تقدم اللاعب بالكامل بحيث تتاح الفرصة لاختبار أسلوب اللعب وتخصيصه. ميزات غامرة ومذهلة أتقن الفضاء الآلي إذا كنت تطمح إلى النجاة. اهزم أعداء جددًا يوقدون فيك روح التنافس بينما تعبر بيئات تفاعلية تشمل براميل متفجرة وجدرانًا قابلة للتدمير وكيانات حيادية وتحسينات لا حصر لها، حافظ على إثارة القتال وحداثته. ألا يمكنك الاكتفاء؟ تعمق أكثر في المعلومات والحبكة مع نظام الحوار الجديد. أصوات الفضاء الآلي أنقذ البشرية بأسلوبك الأنيق بينما تحطم خصومك وأنت تستمع إلى الموسيقى التصويرية الإلكترونية الآسرة التي تضم موسيقى جديدة أبدعها Daniel Deluxe وWe Are Magonia وGost وDan Terminus وArek Reikowsk.