Ghostbusters: The Video Game Remastered
تجربة لعب Ghostbusters الأصلية - تتميز اللعبة بأصوات ومظاهر داخل اللعبة لكلٍ من Bill Murray وDan Aykroyd وHarold Ramis وErnie Hudson في قصة أصلية صاغها مؤلفو الأفلام الأصلية - Dan Aykroyd وHarold Ramis. أسلوب لعب فريد - قم بتجربة صيد الأشباح والنزاعات ونصب الفخاخ الفريدة بأسلحة قابلة للترقية في بيئات قابلة للتدمير على نطاق واسع. اختبر همة الفريق بمعارك الزعماء واسعة النطاق. طور القصة - العب قصة فريدة حيث سيصارع اللاعب الأشباح المحبوبة والجديدة ويصيدها في أنحاء "نيويورك".