Ghostbusters: Spirits Unleashed
Ghostbusters: Spirits Unleashed هي لعبة جماعية ممتعة ممتازة لكل مستويات المهارات. يحاول أربعة من صائدي الأشباح الذين يستخدمون عبوات البروتون العمل في أماكن صيد أشباح فريدة في معارك جماعية غير متماثلة (عبر الإنترنت أو من دون اتصال). سيفتح اللاعبون في أثناء تقدمهم عناصر زينة وترقيات لصائدي الأشباح والأشباح لتطوير تجارب لعبهم. سيمنح الشكل والشعور للمحبين تجربة ساحرة في عالم يجسدون فيه خيالات صيد الأشباح التي لديهم. يسهل تعلّم اللعبة وإتقانها ممتع في حالة أردت أن تطارد الأشباح أو تكون شبحًا! إنها لعبة غميضة غير متماثلة. بشكل يطابق الأجزاء السابقة من IllFonic، فإن هذا الجزء هو وضع 4 ضد 1 حيث سيلعب اللاعبون إما ضمن فريق من صائدي الأشباح الجدد أو شبحًا وحيدًا. ستسمح هذه اللعبة للاعبين بالاستمتاع باللعب وحيدًا أو مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء. سيكون وضع اللعب الفردي عبر الإنترنت أو من دون اتصال متاحًا على هيئة اللعب المدعوم بالذكاء الاصطناعي. Ghostbusters: Spirits Unleashed تمتلك كل المعدات والأدوات الشهيرة، بدءًا من عبوات البروتون إلى مستشعر موجات الأشباح وفخاخ الأشباح، والتي يتوقعها المحبون وسيستمتع بها اللاعبون الجدد في عالم اللعبة عندما يلعبون كصائدي أشباح. تمتلك الأشباح قدرات متعددة في ضمن عتادها، مثل مسّ الأغراض واللعاب بالطبع والمزيد، ما سيجعل تجربة أن تسكن كل مُختلف الأماكن تجربة رائعة. بالإضافة إلى ذلك، سيعرف العديد محطة الإطفاء وكتب Ray الغامضة التي تُعد مركز اللعبة. هنا حيث سيختار اللاعبون المهمات وتخصيص شخصياتهم والتدرب على إطلاق عبوات البروتون واستكشاف كل ما يمكن تعلّمه. وأجل ستسمع ممثلي الفيلم الأصليين يؤدون أدوارهم في شخصية Ray Stantz وWinston Zeddemore بالإضافة إلى بعض الأصدقاء الجدد!