Ghost Trick: Phantom Detective - DLC
4 خلفيات شاشة: - ميسيل - كاميلا وميسيل - سيسيل ولين - راي والقطة السوداء مقاطع الموسيقى (يمكن الاستماع إليها من قائمة الموسيقى): - Missile, Brave Little Creature - Chicken Paradise ملاحظة: تتضمن مقاطع الموسيقى الإصدارات الأصلية بالإضافة إلى توزيعات الموسيقى الجديدة.