Ghost Recon Breakpoint - الحزمة الصوتية الفرنسية
تمكّن الحزمة الصوتية لـ Ghost Recon Breakpoint دعم اللغة الإضافي للعبة. وتتضمن الحزمة الدبلجة الصوتية.