Genesis Alpha One
في المستقبل القريب الذي دمرته الحروب والأنظمة الفاسدة وقضى عليه التلوث، فقد أنشأت الشركات الكبيرة برنامج Genesis كمحاولة أخيرة لإنقاذ البشرية. باعتبارك قائد سفينة الفضاء Genesis، فسوف تنطلق في الفضاء المجهول في المهمة الأخيرة. ابن سفينة فضاء وقم بإدارتها، وازرع الموارد، وتعامل مع غارات المخلوقات الفضائية المرعبة والمخلوقات المستنسخة، واكتشف الكون الشاسع المتولد عشوائيًا. مجرات عشوائية ضخمة تضمن أن تكون كل مغامرة في Genesis Alpha One فريدة. اختر واحدًا من مستويات الصعوبة الثلاث أو خصص اللعبة وفقًا لأسلوبك مع "وضع اللعبة المخصصة". اكتشف كواكب جديدة وحلق حول أحزمة الكويكبات وانج من مواجهات "الميكانيكيين" و"الفرامن"، قراصنة الفضاء الذين سيصعدون على متن سفينتك لتدميرها وكل من عليها. الموت هو النهاية، وستنتهي المهمة بمجرد أن يموت كل مستنسخيك. لكنك ستواصل اللعب مرة أخرى من خلال القطع الأثرية المكتشفة كما ستفتح شركات جديدة، مما سيجعلك أقوى في كل محاولة. قم بالبناء والترقية والاستكشاف مع البداية بسفينة فضاء صغيرة، سيتعين عليك بناء سفينة فضاء هائلة للإبحار في المجرة ومن ثم صيانتها لكي تجمع بين الكثير من وحدات سفن الفضاء القابلة للترقية، بما في ذلك مساكن طاقم السفينة وورش التصنيع وحظائر السفن ومعامل الاستنساخ والصوبات الزراعية. ستتمكن عبر استخدام قائمة البناء السهلة من تجميع القطع في سفينتك لكي تناسب أسلوبك الخاص في اللعب. طور سفينتك، ثم اكتشف روعة ما حققته من منظور الشخص الأول. حارب التفشي الفضائي يستطيع التفشي الفضائي الانتشار بسرعة، ملوثًا السفينة وطاقمها. يتحتم القضاء عليه قبل أن يصيبك وتتدمر سفينتك. يمكن القيام بأبحاث عن ترسانة من الأسلحة والدفاعات لمساعدتك في مقاومة الخطر الفضائي. أطلق العنان لمجموعة من الأسلحة القوية وقم بأبحاث عن الأمراض الفضائية لمعالجة طاقمك واكتساب قدرات جديدة ونشر آليي قتال لتدمير حشود الفضائيين. استنسخ واصنع أشكال حياة جديدة مع تطور سفينتك، يجب عليك زيادة طاقمك. يمكنك باستخدام تقنية الاستنساخ الأرضية المتقدمة زيادة طاقمك لكي تفي باحتياجات سفينتك. انهب عينات الحمض النووي من المخلوقات الفضائية التي تواجهها في جميع أنحاء المجرة، واربطها مع الحمض النووي الخاص بطاقمك لكي تمنح البشرية فرصة جديدة للازدهار مع قدرات لم يعهدوها من قبل حتى في خيالهم. توغل في غياهب الفضاء الشاسع من أجل الموارد القيّمة من أجل أن تتوسع سفينتك وتحافظ على حياة طاقمك، يجب أن تستكشف الكواكب المحفوفة بالمخاطر. اجمع عناصر كالنحاس واليورانيوم واحصد النباتات لضمان استمرار الحياة على متن سفينتك. قد تعثر أيضًا على قطع أثرية فضائية ومعلومات من المستكشفين الذي أتوا قبلك، لكن لم يحيوا ليرووا قصتهم.