Genesa Character Pack
تعرّف على Genesa، الأندرويد عالي الأداء ذو جوهر تقنية Nomed! اختبر تعددية أدوار Genesa بين الحارس والمهاجم عبر نظام تبديل الوضع! تتضمن هذه الحزمة: ‑ الشخصية — Genesa ‑ تذكرة صندوق النمو لـ Genesa ×5 *عند الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة للاستخدام الواحد / غير قابلة للاسترداد. *بعد الشراء، تُرسل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك Character Pass، فسيتم استبدال Genesa بعدد معين من النقاط.