فيدنغ إكو
يمكنك استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة لجزر كوريل الطافية وأنت تلعب بشخصية أعجوبة شابة تمضي في مهمة لاكتشاف ماضيها وتأمين مستقبلها. لنطلق العنان للتفاعلات المتسلسلة في أثناء تعلّمك كيفية التحكم في العناصر في مغامرة مثيرة سريعة الوتيرة في عالم صحراوي مستقبلي بائس. لنتحد مع الماء عليك استخدام الماء كسلاح بجميع أشكاله، والتحوّل بسلاسة بين الهيئة السائلة والهيئة البشرية للتنقّل عبر المناظر الطبيعية الخلابة لكوريل ومواجهة أخطارها. عليك التحلّل إلى قطرة للتسلّل عبر الشقوق ونشر الماء من حولك، أو التدفق عبر الأنابيب، أو الهبوط بقوة كقنبلة مائية، أو الاندفاع عاليًا في انفجار بخاري. لنستغل العناصر الماء والحمم والنفايات السامة والفساد. لكل مادة خصائص فريدة تجعلها تتفاعل ديناميكيًا مع العالم، وحيواناته، ومعك أنت! عليك المزج بينها وإطلاق تفاعلات متسلسلة غامرة صاعقة مفجرة وأكثر من ذلك. كل تفاعل يفتح أمامك طرقًا جديدة للقتال والاستكشاف. عليك التكيّف والتجريب وشق طريقك بنفسك. الماء يشكل المصير بشكله عليك استخدام القوة الأثيرية الخالصة—وإطلاق أمواج كاسحة، وتشكيل هجمات ساحقة من مدى قريب، وتطوير قدراتك لتناسب أسلوب لعبك. عليك إتقان التبديل بين الهجوم والتخطيط والاستكشاف في أثناء سعيك لفتح قوى جديدة. لندخل عالم الأصداء عليك عبور كوريل وظلالها — وهي تحوي بيئات مشوهة من العالم نفسه، ولكل منها قوانينها وأخطارها وفرصها الخاصة. عليك استكشاف أراضي مألوفة وغريبة على حد سواء لتفتح مصادر أثيرية نادرة، واكتشاف طرق جديدة للتفاعل مع العالم، وتكييف أسلوبك مع كل بُعد.