"Future" Jacob Vest Skin
جهِّز نفسك بسترة تكتيكية أنيقة، مُصممة لتناسب المظهر والوظيفة. يمزج هذا التصميم الأزرق الجريء بين الملاءمة والأناقة، وقد تم تصميمه للنجاة في شوارع مدينة ردروك غير المتوقعة.