Fun For All Pack
Cris Tales Cris Tales هي رسالة حب مستقلة رائعة إلى ألعاب JRPG الكلاسيكية بمنظور جديد. انظر إلى الماضي، تصرف في الحاضر، وشاهد كيف تغير اختياراتك المستقبل بشكل ديناميكي - كل ذلك على شاشة واحدة أثناء اللعب! انضم إلى الساحرة الزمنية Crisbell المستيقظة حديثًا ورفاقها الخياليين في عالم خيالي يواجه مستقبلًا قاتمًا. تهدد الإمبراطورة الزمنية القوية وقواتها بإحداث كارثة تمزيق Crystallis والممالك الأربعة الأخرى في المنطقة. Squirrel with a Gun يحمل السنجاب البندقية. باعتبارك أكثر القوارض بغضًا في الحي، طور موهبتك (وحبك؟) للجريمة والفوضى سعيًا وراء الجوز الذهبي في لعبة إطلاق النار الغريبة هذه ومنصة الألغاز. حارب بالأسنان والمخالب والبندقية للهروب من منشأة سرية تحت الأرض وهزيمة العملاء. Paleo Pines مرحبًا بكم في باليو باينز، وهي جزيرة مذهلة تشتهر بالديناصورات الودودة وأهالي المدينة الغريبين والماضي الغامض. انطلق مع رفيقتك، الديناصورة ""لاكي""، واكشف أسرار الجزيرة ورافق الديناصورات الجدد. ثم اطلب مساعدتهم لإصلاح مزرعة حيواناتك لإنشاء ملجأ ديناصورات مريح!