فتح عرض اليوم
عرض جديد في انتظارك كل يوم في Paladins! اشترِ هذا العنصر لفتح عرض اليوم الحالي المخصص الخاص بك. بمجرد شراء عملة فتح، انتقل إلى المتجر داخل اللعبة للاسترداد العملة مقابل عرض اليوم.