FS22: Fendt 900 Vario Black Beauty
جرار أسود أنيق وقوي: احصل على Fendt 900 Vario Black Beauty من أجل Farming Simulator 22 وأضفِ على مزرعتك الجمال الذي يبرزه الأسود عند التجول في الطرقات والحقول. مع 415 وحدة قوة لتوفير أفضل بنية والتصميم المذهل لسلسلة Fendt Vario، ستصبح مستعدًا للتعامل مع الكثير - مما ستطلبه عملية الزراعة.