Frostpunk: On The Edge
عن التوسعة يتم تنصيبك كقائد للموقع حديث الإنشاء — الواقع بالقرب من المستودع العسكري — وتظل تحت وطأة ضغط New London وتلتزم بتحويل كل لوازمك الثمينة إلى المقر الرئيسي. في نفس الوقت عليك الاعتماد على الإمدادات الغذائية النادرة والقوانين التي يطبقها المشرف عليك. إنه توازن حساس لتحافظ عليه — فكل قرار يحمل مخاطر وصعوبات جديدة. لكن سرعان ما يصل الكشافة لمورد بديل للغذاء، ويمكنك البدء في التفكير بالصمود بالاعتماد على نفسك... يتغير مد وجزر الثلوج بسرعة على الـFrostland. هناك مستوطنات أخرى على استعداد للتعاون معك. بمجرد أن تحوز ولاءهم، وتحدد ممرات تجارية بين الحلفاء الجدد وتستعيد السيطرة على كتب القوانين، حينها يمكنك تكوين اتحاد مستقل قوي - تهتز له New London. التوسعة جزء من تذكرة FROSTPUNK الموسمية الرسمية تم إصدار تذكرة Frostpunk الموسمية الرسمية وإكمالها! إنها تمنحك الوصول إلى جميع المحتويات الإضافية التي تم إصدارها للعبة منذ العرض الأول، بما في ذلك التوسعات الثلاثة (The Last Autumn وOn The Edge وThe Rifts)، التي توسّع نطاق القصة الرئيسية وتسد ثغرات كثيرة في عالم اللعبة.