Frostlord Pack
تحكّم في شهور الشتاء واحصل على رتبة Frostlord التي من المفترض أن تحصل عليها. تتميز هذه الحزمة باحتوائها على الكثير من الجواهر وغيرها من السلع الأخرى لمساعدتك في رحلتك المجمدة. لا يمكن شراء هذه الحزمة إلا مرة واحدة فقط لكل حساب. لاسترداد العناصر المضمنة في الحزمة، يُرجى زيارة صندوق البريد في Heroes Marketplace أو Private Tavern والتفاعل من خلاله. تتضمن هذه الحزمة الآتي: 13000 جوهرة لشراء الأبطال والموهبة والأزياء والمزيد. 10 حزم Mythical Defender للحصول على أي عدد من المكافآت التجميلية لتبدو بأفضل مظهر لديك! ثلاثة من كل وضع قصة من خلال حزم Chaos VI للشظايا لتزويد أبطالك ودفاعاتك بالمكافآت الفريدة. رتبة “Frostlord”لتُظهر لإيثيريا براعتك. حيوان Katkarot الأليف الأسطوري لبلوغ مستويات مُطلقة من القوة!