Fortnite - حزمة متحققة بالكامل
كولبي مستعدة للعب مع Teth-R 128 VR/AR. العب معها باستخدام حزمة المتحققة بالكامل التي تتضمن: كل الأوضاع - زي كولبي -زينة ظهر Teth-R 128 - فأس القبضات الساحقة وضع "أنقِذ العالم" - الوصول إلى حملة "أنقِذ العالم" اللاعب ضد البيئة -تحديات كولبي: اربح ما يصل إلى 1500 من نقود V-Bucks عبر إكمال مهام "أنقِذ العالم" اليومية. تُفتح التحديات بعد إنهاء مهمة "دفاع درع العاصفة للقاعدة 3" في حملة "أنقِذ العالم". نقود V-Bucks هي عملة داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Fortnite. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل الأزياء والطائرات الشراعية والفؤوس والرقصات والأغلفة بالإضافة إلى بطاقة معركة أحدث موسم! لا يمكن استخدام الطائرات الشراعية والخطوط النفاثة في وضع أنقِذ العالم.