Fortnite - حزمة الماضي المربع
تمامًا كفأسها المُدَوّية الجديرة بالثقة تتمتع فيرونيكا بشخصية صريحة ومباشرة. حان وقت الكشف عن حزمة الماضي المربع. تتضمن: 600 من نقود V-Bucks - زي فيرونيكا - زينة ظهر العم بيت - الفأس المُدَوّية - غلاف المربعات والخدوش إن V-Bucks عملات داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Fortnite. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل الأزياء والطائرات الشراعية والفؤوس والرقصات والأغلفة بالإضافة إلى بطاقة معركة الموسم الأخير! لا يمكن استخدام الطائرات الشراعية والخطوط النفاثية في وضع أنقِذ العالم.