Forspoken
بعد انتقالها بشكل غامض من مدينة نيويورك، تجد فراي هولاند نفسها عالقة في أرض آثيا الساحرة. بشكل غير مفهوم يحيط بذراعها سوار سحري ناطق، لتكتشف فراي القدرة على إطلاق تعاويذ فتاكة واستخدام السحر لقطع مساحات شاسعة من تضاريس آثيا الخلابة. تسمّي فراي رفيقها الذهبي الجديد "كَلَبْش" وتنطلق للبحث عن طريقة للعودة إلى الوطن. سرعان ما تعرف فراي أن هذه الأرض الجميلة كانت مزدهرة فيما مضى تحت حكم سيدات طيّبات، يطلق عليهن التانتا، إلى أن شوهت ظاهرة غريبة مدمرة كل شيء لمسته بمنتهى القسوة. التفشّي حوَّل الحيوانات إلى وحوش، والبشر إلى مُسوخ، والتضاريس الغنية بالحياة إلى أربع ممالك محفوفة بالمخاطر. في وسط أقاليمهن المحطمة، التانتا يحكمن الآن كمشعوذات شريرات ومجنونات. غير متأثرة بالتفشّي وأثناء بحثها المستميت عن إجابات، ولأنهم يرونها أملهم الوحيد توافق فراي متردّدة على مساعدة آخر المواطنين المتبقين في آثيا. رحلة فراي عبر هذه الأرض الغادرة الغريبة ستأخذها عميقًا إلى قلب التشَوُّه حيث يتحتم عليها أن تقاتل مخلوقات وحشية، وتواجه التانتا الجبَّارات، وتكتشف أسرارًا توقظ شيئًا غير متوقَّع داخلها. ملحمة بطلة متمرّدة شارك فراي في رحلة لا تُنسى خلال بحثها عن طريقة للعودة إلى الوطن بعد أن نُقِلَت بشكل غامض إلى أرض خيالية ساحرة. تكتشف فراي أسرار آثيا بينما تسافر عبر التفشّي المدمِّر وتكتشف كيفية السيطرة على قوة هائلة. عالم مفتوح جميل ووحشي استكشف ممالك آثيا الواسعة، عالم خلاب من آفاق بديعة ومخلوقات خيالية تدب فيها الحياة عبر الرسومات المذهلة والتكنولوجيا المتطورة. خض المغامرة داخل أراضٍ مُشَوَّهة حيث يُفسد ظلام غريب كل ما يلمسه. حركات باركور انسيابية، معززة بالسحر تسلق الجدران، وقم بالوثب عبر الوديان، واقفز من الارتفاعات الشاهقة، وانطلق عبر التضاريس الشاسعة. قدرات فراي الفريدة تمكنها من التجول في العالم المفتوح بسلاسة وسهولة. ترسانة تعويذات قابلة للتعديل اهزم الوحوش المشوهة في معركة سحرية بمجموعة واسعة من القدرات الفتاكة التي تتيح كافة أساليب اللعب – بدءًا من الأساليب سريعة الوتيرة والممتعة إلى الاستراتيجية والمنهجية.