Formula Legends : Turbo Power Pack
انطلق في رحلة إلى العصر الذهبي للسباقات مع الإضافة الخامسة للعبة Formula Legends! ادخل قمرة قيادة سيارة GoodJob Mi90، السيارة الكلاسيكية الأنيقة والجريئة المصممة للدقة والسرعة، وFyrex Early70، الوحش العتيق المصمم للسيطرة المطلقة على الحلبة. اشعر بزئير المحركات، وأتقِن كل منعطف صعب، وعِش الإثارة التي شكّلت جيلاً كاملاً من رياضة السباق. مع هذه الآلات الأسطورية، يعود الماضي إلى الحياة—والفوز في السباق بين يديك!