Forgive Me Father
راقب مستوى جنونك حيث يتغير ديناميكيًا ويعطيك قوة أكبر. اختر مهاراتك بناءً على أسلوب لعبك واستخدمها للقتال ضد الشر الأبدي. استكشف هذا العالم المستوحى من خيال Lovecraft المليء بالأماكن السرية واكشف قصتها لحل غموض هذا المكان المجنون. الشعور بلعبة إطلاق نار كلاسيكية من منظور اللاعب من التسعينيات رسوم حركية بالتصوير المتقطع وخصوم وعناصر ثنائية الأبعاد في عالم ثلاثي الأبعاد وعدد إسعافات أولية وأسلحة لا يعاد تلقيمها وتعزيزات وقتال ديناميكي ضد أعداء كُثر. تجربة قتال فريدة بوجود الكتاب المقدس أو كاميرا في يد وأسلحة تعمل بمادة غير معروفة في اليد الأخرى، واجه تحدي الحفاظ على إنسانيتك. الأمر متروك لك لتقرر كيف تتطور معداتك والعثور على طرق لهزيمة حشود من الخصوم غير المتوقعين. نظام جنون ديناميكي يؤثر بشكل مباشر على التجربة السمعية والبصرية وأسلوب اللعب، يختلف تأثيرها بناءً على حالتك العقلية. أسلوب كتاب رسوم مصورة رسوميات مرسومة يدويًا مصممة للحفاظ على شكل مميز، يمكن أن تصبح أي لقطة شاشة من داخل اللعبة جزءًا من كتاب قصص مصورة جديد! بيئة مستوحاة من أدب Lovecraft اشعر بالخوف والرعب الذي تشتهر به أعمال H.P. Lovecraft. تحيط بك الخرافات وقوى الشر الأبدي، اختبر الشعور باليأس والجنون والحيرة والتشوق إلى معرفة الإجابات وإعادة بعض من مظاهر المنطق والعقل إلى العالم. تصميم مستويات متنوعة وموسوعة الوحوش عالم متنوع مصنوع يدويًا بالكامل، مليء بالأعداء الذين يتراوحون بين مدنيين ممسوسين والوحوش المرعبة القادمة من أسوأ كوابيسك. بطلان قابلان للعب عِش تجربة القصة إما كاهنًا وإما صحفيًا، كل منهما لديه شجرة تنمية شخصية فريدة.