Forest Grove
Forest Grove هي لعبة ألغاز من منظور شخص أول حيث تكتشف الأدلة الجنائية وتحل الألغاز وتجمع قصة مستعينًا باستنتاجاتك. هل ستستطيع حل لغز القضية؟ تم الإبلاغ عن فقدان زوي كونستيماتيجارد، وهي الوارثة المراهقة لشركة تكنولوجية تبلغ قيمتها مليار دولار، وكانت زوجة أبيها ماري هي من أبلغت عن هذا الفقدان. شوهدت زوي آخر مرة في غرفة نومها في فوريست جروف بولاية أوريغون. يستخدم مكتب التحقيقات عن بعد هذا الاختفاء كفرصة لاستخدام أحدث تكنولوجيا لمكافحة الجريمة، والتي يطلق عليها Nanodeck. ستستخدمها للتحقيق في مسرح الجريمة، وجمع الأدلة، وكشف الحقائق وراء اختفاء زوي. يجب الكشف عن العلاقات والأسرار. إذا اشتبهت في مؤامرة، فيجب تقديم المسؤولين للعدالة! أدلة مبنية على التحقيق استكشف مسرح جريمة مليئًا بالأدلة مثل الحمض النووي وبصمات الأصابع ومستقلبات العرق والمزيد. هل يمكنك ربط هذه الأدلة المتناثرة للكشف عن خيوط جديدة واستنتاج القصة التي وراءها؟ الأمر كله متروك لك لكشف الحقيقة. الألغاز والقرائن المتشابكة إن آل كونستيماتيجارد مغرمون بالألغاز. اكتشف الغرف المخفية والأسرار المدفونة، التي تؤدي إلى مزيد من القرائن لمساعدتك في التحقيق. المنطق الاستنتاجي استخدم ذكاءك وحدسك لتجميع ما حدث بالفعل، مع العلم أن هناك إمكانية كبيرة لفهم ما حدث بشكل خاطئ. لن يتم مد يد المساعدة لك هنا. قصة خلفية غنية بالشخصيات اكتشف مجموعة من الشخصيات لكل منها قصص ومحادثات خاصة بها. ربما يعرف شخص ما أكثر مما يرغب في الاعتراف به. لوحة الأدلة المبتكرة قم بحل اللغز مثل المحقق الحقيقي باستخدام لوحة الأدلة المبتكرة. اجمع الكثير من الأدلة التي يمكن استخدامها لربط خيوط جديدة أو قرائن أو تحديد الأشخاص الذين لهم مصلحة. جميع الشخصيات التي تظهر في هذا العمل وهمية. أي تشابه مع أشخاص حقيقيين، أحياء أو أموات، هو بمحض الصدفة.