FOR HONOR : MARCHING FIRE EDITION
احصلوا على إمكانية الوصول الفوري إلى فصيل رابع من المحاربين الـ"وو لين"، الذي يضم أربعة أبطال جدد من الشرق الأقصى. - اغزوا "آشفيلد" في شخصية الـ"تياندي". - احملوا سلاح غوانداو متقمصين شخصية الـ"جيانغ جون". - أتقِنوا استخدام سيوف الـ"النوكسيا" الخطافية. - تفوّقوا على الخصوم كالـ"الشاولين" الرشيق.