Fluffy Milo
تقدم عبر المواسم أثناء لعبك بدور القط اللطيف بطريقة مرحة ومحفزة للعقل ومناسبة لجميع الأعمار! ابدأ رحلتك في مغامرة ممتعة لحل الألغاز والتحديات خلال فصول السنة في "فلوفي ميلو"! تتضمن اللعبة 60 مرحلة ممتعة لتحريك الأشياء بشكل ذكي وتقدم بطريقة مرحة وسلسة بتقنية الرسوم ثلاثية الأبعاد من أعلى إلى أسفل. تمنحك "فلوفي ميلو" التحكم في قطة رائعة ولطيفة أثناء مساعدتها في ملء وعائها بالحليب اللذيذ. تبدأ الأمور بشكل سهل على مجموعة صغيرة من البلاطات مع علبة حليب ووعاء واحد، ثم تصبح أكثر صعوبة وحجمًا مع تقدمك في اللعبة. عندما تتمكن من إتمام 15 مرحلة، ستتغير المناطق الخاصة بك من ثيمات استوائية وغابات إلى حقول ثلجية تعبّر عن تغير المواسم. هل ستساعد ميلو في إشباع رغبتها في الحليب؟