Floor and Ceiling Wallpaper Pack
نقدم لكم باقة ورق جدران الأرضيات والأسقف الجديدة. ارتقِ بديكور منزلك إلى ما هو أبعد من الجدران مع تشكيلة متنوعة من ورق جدران الأرضيات والأسقف، لتتمكن من تنسيق كل شيء، من الأرضية إلى السقف. من الباركيه الكلاسيكي وحصائر التاتامي التقليدية إلى الصفائح المعدنية الصناعية وبلاط المترو الأنيق، تقدم هذه الباقة خيارات وفيرة تناسب جميع أنماط الديكور الداخلي. سواء كنت تبحث عن لمسة كلاسيكية دافئة أو لمسة جمالية عصرية أنيقة، فإن هذه الباقة تناسب كل ديكور.