Flappy Jet
تحكّم بطائرتك الفضائية في مغامرة أركيد مستوحاة من ألعاب ردود الفعل الكلاسيكية، وتفادى الأنابيب، واجتاز الفضاء، وحاول تحقيق أعلى نتيجة. مع أدوات تحكم بسيطة ومباريات سريعة، تجمع Flappy Jet بين الإثارة والتحدي والمرح لمحبي الألعاب البسيطة والتنافسية. تفادى الأنابيب وسيطر على الفضاء! حافظ على الطائرة في الجو، وتجاوز العقبات، وابحث عن اللحظة المناسبة لكل حركة مع ازدياد الصعوبة. حطّم رقمك القياسي وانطلق إلى أبعد مدى! اجمع العناصر، واجتاز سيناريوهات فضائية، وتحدى حدودك في سعي دائم لتحقيق أعلى نتيجة. سباق أركيد سريع وبسيط وممتع! العب مباريات سريعة، واختبر ردود فعلك، وحاول تحطيم أفضل نتائجك في تحدٍ سهل التعلم لكن صعب الإتقان.