Fit and Fry: Mise en Place (Windows)
Fit and Fry: Mise en Place هي لعبة ألغاز عادية تدور أحداثها في مطعم، حيث تجري كل التحديات داخل مقلاة. الهدف هو تنظيم المكونات بشكل مثالي على اللوح، لتلبية طلبات الزبائن والتقدم عبر 40 مستوى يجمع بين الاستراتيجية والمرح. آليات اللعب سهلة التعلم ولكنها ممتعة للإتقان: حرك، لف، وضع المكونات حتى يتناسب كل شيء في مكانه الصحيح. مع التقدم، تصبح الشبكات أكبر وأكثر تعقيدًا، مما يتطلب المزيد من التخطيط. طلبات الزبائن تعمل كعناصر تحدٍ إضافية، حيث تكافئ اللاعبين بالنجوم إذا حاولوا إكمال كل شيء. على الرغم من أنها اختيارية، إلا أنها تضيف إمكانية إعادة اللعب وتجعل التجربة أكثر نكهة. تبدأ اللعبة بمستويات تمهيدية لتعلم القواعد، ثم تنتقل إلى مراحل متوسطة مع سيور ناقلة وتنوع أكبر من المكونات، ثم مراحل متقدمة مع ألواح تكاد تصل إلى أقصى حجم، وتبلغ ذروتها في المستويات النهائية التي تختبر كل ما تم تعلمه حتى الآن. مع منحنى صعوبة سلس، وأجواء جذابة، وتحديات مبتكرة دائمًا، Fit and Fry: Mise en Place هو الطبق المثالي لعشاق الألغاز واللاعبين العاديين.