تمثل Talon Fishery هي درة التاج بمجمعات الصيد الإنجليزية التي تقدم أربع بحيرات منفصلة في مكان واحد. وتتميز كل بحيرة بثروة من الأسماك المختلفة، وهي مكان مثالي لصقل المهارات في الصيد والمنافسة باستخدام الصنارة. وتحتوي جميع البحيرات الأربع على أسماك متنوعة ذات أحجام كبيرة، مثل القراميط والمرجان والتنش والروش والبرعان الأحمر. ويمكن العثور على أسماك الشبوط بوزن 13.6 كجم في البحيرة الرئيسية المركزية. ستحتاج إلى مهاراتك وبراعتك لتحديد هدفك بدقة، والحيلولة دون هروب الأسماك خلف الجزر والجسور والممرات التي تنتشر بكثرة في هذا المجمع. وبالإضافة إلى وجود أربع بحيرات مختلفة لاستكشافها، فإن تلك المنطقة تأتي أيضًا مع ثلاث بطولات للاعب الفردي لكي تتقنها، بالإضافة إلى ثلاث فعاليات في وضع المسيرة وخمس إنجازات جديدة لتكملها.