Fishing Sim World: Pro Tour + Quad Lake Pass بسعر رائع. Fishing Sim World: Pro Tour تقدم وضع المسيرة، لتشق طريقك نحو النخبة. تنافس ضد أكثر من 100 صياد على أسماك الشبوط والباس والأسماك المفترسة. حرّر عروض الرعاية. احصل على الأرباح. مارس وضع تعدد اللاعبين والبطولات المباشرة في الأماكن من العالم الحقيقي. تتضمن Quad Lake Pass 4 بحيرات إضافية: Lake Williams، بحيرة قاروص بكاليفورنيا وJezioro Bestii، مكان أسماك مفترسة ببولندا وLake Arnold، بحيرة قاروص بتينيسي وGigantica Road Lake، بحيرة شبوط بفرنسا.