تشتهر أيرلندا بصيد أسماك المرجان، وتعتبر Lough Kerr واحدة من تلك الأسباب، ولهذا فإن كل عملية صيد فيها يمكن أن تسجل رقمًا شخصيًا جديدًا! تبلغ مساحة هذه المنطقة ذات التصميم المثالي 18 فدانًا (7.3 هكتار)، وتتميز تلك المنطقة بتاريخها وجدرانها الأثرية وأشجارها المورقة ومياهها الرائعة التي تجعلها مكانًا مثاليًا لنمو أسماك المرجان. ويتردد على تلك البحيرة مجموعة من أفضل الصيادين في أوروبا، وكلهم يطاردون الأرقام القياسية الخيالية التي تقدمها، ومنها أسماك "Banshee" (البانشي) التي قد سجلت 9.5 كجم. ورغم أن التركيز ينصب على صيد أسماك المرجان، إلا أن تلك البحيرة تحتوي أيضًا على أسماك الشبوط (11.3 كجم) والتنش والروش والبرعان الأحمر بأحجام جيدة. وهناك أيضًا ثلاث بطولات للاعب الفردي لكي تتقنها، بالإضافة إلى ثلاث فعاليات في وضع المسيرة وخمس إنجازات جديدة في هذه المنطقة.